عرض النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    عضو فعّال
    هذا المستخدم ليس لديه حالة
     

    تاريخ التسجيل
    01-03-2011
    المشاركات
    1,602

    إفتراضي شمايكل: إسبانيا ستسقط ، نهائي اليورو بين ألمانيا وهولندا



    كشف الحارس الأسطوري السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيتر شمايكل عن وجهة نظره في الفرق المرشحة لبلوغ الدور النهائي من كأس الأمم الأوروبية المقبلة والتي ستقام في شهر يونيو المقبل حيث توقع خروج حامل اللقب الإسباني وأن تكون المباراة النهائية بين المنتخب الألماني ونظيره الهولندي .

    شمايكل صاحب الـ48 عام قال في تصريحه لصحيفة الآس الإسبانية :" أعتقد أن يورو 2012 ستكون واحدة من أفضل النسخ في تاريخ أوروبا على مستوى اللاعبين والمنتخبات ، ألمانيا هي أكثر المنتخبات التي تمتلك لاعبين على مستوى عالمي ويعرفون كيفية حسم المباريات لصالحهم والتاريخ يشهد لهم على ذلك ".

    وتابع:" أستبعد نجاح إسبانيا في الأحتفاظ بلقبها وأتوقع خروجهم من الدور نصف النهائي أمام هولندا التي ستمثل الطرف الثاني للمباراة النهائية ضد ألمانيا ".

    وفسر شمايكل توقعاته قائلاً :" إسبانيا تضم لاعبين كبار ولا أحد يستطيع نكران ذلك ولكنهم سيدخلون البطولة محملين بالإرهاق فنحن نرى ريال مدريد متمسك بالقمة بفارق عشر نقاط في وقت من الأوقات رغم إمتلاك برشلونة للاعبين أفضل ولكنهم متعبون ولا يستطيعون تحقيق شئ ".

    يُذكر أن في حال وصول ألمانيا وهولندا إلى الدور النهائي كما توقع شمايكل سيشهد ذلك على المواجهة الثانية للمنتخبين في نفس النسخة نظراً لوجودهما في مجموعة واحدة هي المجموعة الثانية بجانب الدانمارك والبرتغال والتي وصفها جميع النقاد والمتابعين بالمجموعة الحديدية .
    أخر تعديل بواسطة ramy.elrihany ، 26 -05 -2012 الساعة 13:35 بتوقيت مكّة المكرّمة

معلومات عن الموضوع

Users Browsing this Thread

هناك الآن 1 مستخدم يتصفّح هذا الموضوع.(الأعضاء 0 والزوار 1 )

تعليمات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •