عرض النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    عضو برونزي
    هذا المستخدم ليس لديه حالة
     
    الصورة الرمزية motaeb12
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    الدولة
    المملكة العربية السعودية - الرياض
    المشاركات
    6,417

    إفتراضي س/ ابي اعرف افضل مزود شبكة انترنت؟؟؟

    س// ابي أعــرف افـضل مزود شبكـــة انترنت في المملكـــة غيــــر الاتصــالات الســعودية (STC) ؟ ؟ ?
    لان DSL اتعبنا بكثرة الاعطال والخدمه السيئه

  2. #2
    عضو عادي
    هذا المستخدم ليس لديه حالة
     

    تاريخ التسجيل
    25-12-2008
    المشاركات
    179

    إفتراضي

    علمي علمك !!!!!!!!!!!!!!

  3. #3
    egg
    Guest
    هذا المستخدم ليس لديه حالة
     

    إفتراضي

    ان شاء الله اشوف الحل لك وابشر بالخير

  4. #4
    مراقبة عامة
    is Always ..... BusSsSsy ..... :D
     
    الصورة الرمزية huda71
    تاريخ التسجيل
    19-02-2009
    المشاركات
    10,774

    إفتراضي

    أظن أن الأعطال مؤقتة .. فأنا عانيت منها .. و الآن عاد كل شيء على ما يرام ..


    يقول المثل : ( يلي بتعرفه أحسن من يلي بتتعرف عليه ) .. و شكراً لك .




  5. #5
    عضو جديد
    هذا المستخدم ليس لديه حالة
     

    تاريخ التسجيل
    08-05-2009
    المشاركات
    71

    إفتراضي

    انتهت الاعطال بالنسبه للشامل
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

  6. #6
    .
    هذا المستخدم ليس لديه حالة
     

    تاريخ التسجيل
    30-08-2008
    الدولة
    المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة
    المشاركات
    0

    إفتراضي

    والله يقولون شركة أول نت ولكن بالنسبة لي فسعودي نت أولا ثم أول نت
    وللمعلومية فالكل منفذه شركة الاتصالات السعودية فالأولى إذا شركة الاتصالات علما بان الشركات الأخرى لاتقدم سوى النت فقط وليس لديها شامل وماسواه

  7. #7
    عضو جديد
    هذا المستخدم ليس لديه حالة
     

    تاريخ التسجيل
    17-12-2008
    المشاركات
    94

    إفتراضي

    افضل شركه سعرها مناسب sps
    S.T.C
    يدا بيد نحو حياة آسهل،،
    cslloll@m3com.com.sa

  8. #8
    عضو برونزي
    هذا المستخدم ليس لديه حالة
     
    الصورة الرمزية motaeb12
    تاريخ التسجيل
    22-02-2009
    الدولة
    المملكة العربية السعودية - الرياض
    المشاركات
    6,417

    إفتراضي

    شكراً لكم،،،،، بس المعلومه ماوصلت

معلومات عن الموضوع

Users Browsing this Thread

هناك الآن 1 مستخدم يتصفّح هذا الموضوع.(الأعضاء 0 والزوار 1 )

تعليمات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •